الاهداف

 1-رفع كفاءة وتحسين شبكة المعلومات الداخلية بالكلية.
تشغيل وصيانة شبكة المعلومات، ومتابعة الاستخدام الفني للشبكة و تقديم الدعم الفني لجميع المستخدمين
توفير شبكات اتصال لاسلكية بالإنترنت بالأماكن المفتوحة بالكلية تكون متاحة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
2- العمل على تطوير العملية التعليمية من خلال تدعيم التفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة ‏التدريس.
تسويق المقررات الإلكترونية وتقديم الاستشارات الفنية والتدريب.
تدريب أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي رفع مصادر التعلم للمادة الدراسية والتعامل مع مكتبات ‏البوابة الالكترونية.
تدريب أعضاء هيئة التدريس بالكلية على إدارة منتديات الطلاب
استخدام البريد الإلكتروني الرسمي في كافة المعاملات الإدارية وكذلك ‏في التواصل مع الطلاب.
3- إدارة حسابات المستفيدين بالكلية على البريد الإلكتروني. ‏
تشغيل وتفعيل خدمة البريد الالكتروني للطلاب وأعضاء هيئة التدريس. ‏
تبادل جميع المراسلات والمستندات من خلال البريد الإلكتروني
4- استخدام الموقع الرسمي للكلية للتواصل مع كافة الأطراف المعنية 
جمع ونشر أخبار الكلية .‎
تحديث بيانات الكلية على البوابة الإلكترونية .‎
التدريب ونشر الوعي بين الطلاب على كيفية الاستفادة من البوابات الالكترونية
5- استخدام المعاملات الالكترونية بدلا من المعاملات الورقية.
6- التدريب وتقديم الدعم الفني لتفعيل استخدام نظم المعلومات الإدارية ‏MIS
7- تدريب العاملين بالكلية وأعضاء هيئة التدريس على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعاون مع ‏مركز تدريب ‏ICTP  ‏بالجامعة. ‏
8- استخدام نظام تتبع تذاكر المهام “‏Request Tracker ‏ ” وهو نظام يستخدم لتنسيق وتتبع تنفيذ المهام بين ‏مجموعة من المستخدمين. ‏
9- زيادة كفاءة استخدام المكتبة الرقمية.
10- إدارة حسابات المستفيدين بالكلية على المكتبة الرقمية.
 ‏
11- تدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب لعمل حسابات على” ‏Google Scholar ‏ ” و “Microsoft Academic Search”   وهي ‏خدمة مخصصة للطلبة والباحثين وذلك  للعثور على أبحاث وملخصات ومعلومات في أي مجال من ‏مجالات البحث العلمي.‏
12- الإشراف على البوابة الإلكترونية الخاصة بالكلية
13- إنشاء مساحة لكل عضو هيئة تدريس على الموقع بما يمكن من رفع المواد العلمية الخاصة به والامتحانات السابقة ونماذج الإجابة.
14- تقديم الدعم الفني للمستخدمين والمستفيدين من مشروعات الـ ICTP  الست الموجودة بالجامعة